Close Menu

    Subscribe to Updates

    Get the latest creative news from FooBar about art, design and business.

    What's Hot

    Bitget تُطلقStocks 2.0 لربط الأسهم المرمَّزة بالسيولة الفعلية للسوق الأمريكية

    يونيو 10, 2026

    المركز المالي الجديد في آسيا الوسطى “تامتشي SFIT” يفتتح أول مركز أعمال له

    يونيو 3, 2026

    محمد بن زايد يطلق منظومة صحية شاملة للمواطنين

    مايو 19, 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار شائعة
    • Bitget تُطلقStocks 2.0 لربط الأسهم المرمَّزة بالسيولة الفعلية للسوق الأمريكية
    • المركز المالي الجديد في آسيا الوسطى “تامتشي SFIT” يفتتح أول مركز أعمال له
    • محمد بن زايد يطلق منظومة صحية شاملة للمواطنين
    • حكومة الإمارات 4.0 تنطلق نحو مستقبل الذكاء الاصطناعي
    • واردات الاتحاد الأوروبي تعزز قوة اليورو عالمياً
    • عمرو دياب يتفوق على إيمينيم وبيونسيه ومالوما
    • يسهم معرض Foodist Istanbul في تعزيز الفرص التجارية الجديدة عبر منطقة الشرق الأوسط
    • الديون العالمية تسجل مستوى قياسياً عند 353 تريليون دولار
    أخبار الخرطوم – Akhbar Aklhartoumأخبار الخرطوم – Akhbar Aklhartoum
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    أخبار الخرطوم – Akhbar Aklhartoumأخبار الخرطوم – Akhbar Aklhartoum
    الصفحة الرئيسية » رئيس دولة الإمارات يلتقي الأمير محمد بن سلمان في قمة العشرين G20 بإندونيسيا
    اقتصاد

    رئيس دولة الإمارات يلتقي الأمير محمد بن سلمان في قمة العشرين G20 بإندونيسيا

    نوفمبر 15, 2022
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن واتساب رديت Tumblr البريد الإلكتروني

    بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، اليوم الثلاثاء، مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية الشقيقة، العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وذلك على هامش اجتماعات القمة السابعة عشرة لرؤساء دول مجموعة العشرين وحكوماتها G20 بجزيرة بالي في جمهورية إندونيسيا.

    رئيس دولة الإمارات يلتقي الأمير محمد بن سلمان في قمة العشرين G20 بإندونيسيا
    والتقى الزعيمان على هامش اجتماعات القمة السابعة عشرة لرؤساء دول مجموعة العشرين وحكوماتهاG20 في إندونيسيا.
    وتبادل الجانبان خلال اللقاء الأحاديث الودية، وبحثا العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين إضافة إلى عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك والموضوعات والملفات المطروحة على أجندة قمة مجموعة العشرين.
    حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة و سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي و معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية وصاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية في المملكة العربية السعودية.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr تيلقرام البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    محمد بن زايد يطلق منظومة صحية شاملة للمواطنين

    مايو 19, 2026

    واردات الاتحاد الأوروبي تعزز قوة اليورو عالمياً

    مايو 13, 2026

    الديون العالمية تسجل مستوى قياسياً عند 353 تريليون دولار

    مايو 8, 2026
    المقالات الأخيرة

    محمد بن زايد يطلق منظومة صحية شاملة للمواطنين

    مايو 19, 2026

    حكومة الإمارات 4.0 تنطلق نحو مستقبل الذكاء الاصطناعي

    مايو 18, 2026

    واردات الاتحاد الأوروبي تعزز قوة اليورو عالمياً

    مايو 13, 2026

    عمرو دياب يتفوق على إيمينيم وبيونسيه ومالوما

    مايو 12, 2026

    الديون العالمية تسجل مستوى قياسياً عند 353 تريليون دولار

    مايو 8, 2026

    الرئيس السيسي في زيارة أخوية لدولة الإمارات

    مايو 7, 2026

    محمد بن زايد: «اصنع في الإمارات» يدعم تنافسية الصناعة

    مايو 6, 2026

    جوجل تعزز سباق الذكاء الاصطناعي عالمياً

    أبريل 28, 2026
    © 2021 أخبار الخرطوم | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter